طباخ غاز ويربول ايطاليا

طباخ إيطالي للفنادق والمطاعم ومنزل

891 $

الحجم 60 سم

4 شعلات

الحديد الزهر

امان الطباخ

صنع في ايطاليا

نصيحه قبل تصميم مطبخكم يجب شراء الطباخ كي يقوم الفنيين بتفصيل مطبخكم بمقاسات هذا الطباخ بالتمام .

استمتع باستخدام هذا الطباخ المسطح والمدمج والذي يتيح لك فرصة إعداد أشهى المأكولات حتى لو لم تكن لديك المساحة الكافية في مطبخك لوضع طباخ كبير الحجم. يبلغ حجم الطباخ 60 سم فقط مما يشير إلى ملاءمته تمامًا في مطبخك دون استغلال مساحة كبيرة مقارنة بالطباخات والأفران الأخرى التقليدية. كما يتميز بشكله الخارجي من الستانليس ستيل (الفولاذ المقاوم للصدأ) مما يعينك على تنظيف سطح الطباخ بسهولة بغض النظر عن نوعية بقايا الطعام المتجمع أو المنسكب، حيث لا يتطلب منك الأمر سوى مسح السطح.


يلبي كل احتياجاتك

يقوم هذا الطباخ المدمج من لوفرا بتلبية كل احتياجاتك، حيث تتلاءم العيون مع مختلف أحجام القلايات وأواني الطهي مما يتيح لك الاستمتاع بطهي مختلف أنواع المأكولات في جميع المناسبات. كما تستطيع التحكم بالطباخ بسهولة وفقا لاحتياجاتك.


يلبي كل احتياجاتك

قوي التحمل

قوي التحمل  

يتميز هذا الطباخ بأنه مزود بشبكات مصنوعة من الحديد الزهر، وهذا بالتالي يجعله قوي التحمل ومتين كما يتميز بأنه أوسع قليلاً من الطباخات المزودة بشبكات مطلية مما يسمح بثبات اواني الطهي والقلايات بشكل أفضل عند الطهي. وتمكنك المقابض في الجهة الأمامية من سهولة التحكم ويجنبك ذلك خطر الاقتراب من النار وتعريض حياتك للخطر.


سهولة التنظيف

يتيح لك هذا الطباخ سهولة التنظيف، حيث يمكنك التخلص من الأوساخ والدهون دون عناء. ويتميز الطباخ باحتوائه على أسطح يمكن تنظيفها بسهولة باستخدام المنظفات التقليدية المعروفة والإسفنجة. وقد يتطلب منك الأمر استعمال نوع آخر من المنظفات ليتلاءم مع سطح الستانليس ستيل "الفولاذ المقاوم للصدأ"، حيث يعتمد نوع المنظفات المستخدم على نوع السطح المراد

  • 891 $

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك